الشهد والمعرفه




وشكرا
ادارهhttp://i69.servimg.com/u/f69/15/19/34/41/get10.gif المنتدي




منتدي العطاء و المعرفه وتجمع الاصدقاء
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اروع انشودة في العالم
الخميس يناير 17, 2013 3:47 am من طرف حكمة

» **الرقية الشرعية**
الأربعاء ديسمبر 14, 2011 1:50 pm من طرف شهد المحبه

» //مواقع دينية مفيدة جداً//
الإثنين ديسمبر 12, 2011 12:38 pm من طرف شهد المحبه

» ديكورات ناعمة
الأحد أغسطس 14, 2011 6:42 am من طرف اميرة بهمستي

» السيدة زينب الكبرى ..... الجزء الاول‏
الأربعاء أغسطس 10, 2011 3:58 pm من طرف شهد المحبه

» للبنات فقط ........بالصور احدت فساتين زفاف 2011
الأربعاء أغسطس 03, 2011 9:24 am من طرف اميرة بهمستي

» تعرف على شخصيتك
السبت يوليو 23, 2011 3:21 am من طرف اميرة بهمستي

» نكت بضحكككككككككككككك
الجمعة يوليو 22, 2011 7:43 am من طرف اميرة بهمستي

» تخيل ماهو داخل بالك
الجمعة يوليو 22, 2011 7:06 am من طرف اميرة بهمستي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
اللؤلؤة - 926
 
حـــمـــودـــ ي - 878
 
شهد المحبه - 365
 
قمر الليل - 260
 
اميرة بهمستي - 161
 
nnyna - 102
 
قاهرة الزمن - 89
 
عاشق دمياط - 57
 
المسافر - 50
 
بنت الاكابر - 50
 

شاطر | 
 

 أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اللؤلؤة
مشرفه قسم المنتدى العام
مشرفه قسم المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 926
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•   الخميس سبتمبر 30, 2010 2:21 pm

أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما تشاهد فتاة تكلم امها بدون ادنى احترام
وترفع صوتها عليها ولا تراعي حق امها بالاحترام والبر
عندما تعاملها وكأنها مجرد مربية او شغالة
او حتى آلة لتلبية طلباتها وتنفيذ اوامرها

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما تجد نكات
بقمة الوقاحة
عندما يتفوه الشباب والبنات بكلام
لا يليق بنا كمسلمين ولا حتى بشر

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما تشاهد فيلم امريكي
وتشاهد فيه زي بنات الليل والشوارع
وتذهب الى السوق والحدائق
لتجد بنات المسلمين يرتدون ماهو مشابه لملابسهم

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما تشاهد شباب بعمر الزهور
يقلدو موضات غربية منحرفة
هي رمز للشذوذ والشاذين
ويسيرون بالشوارع بكل فخر
لانهم على الموضة

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما يخالف الرجال تعاليم دينهم بغض البصر
ويأكلوا اي امرأة تواجههم بأعينهم
وبالمقابل يخافوا على خواتهم من الهوا الطاير

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

عندما تشاهد النساء بالاسواق
يرتدون عباءات تكشف اكثر مما تستر
من ضيقها ونوعية قماشها
تحتار هل هذه عباءة ام فستان سهرة او قميص نوم

•°•أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•

اللهم اصلح شباب المسلمين

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهد المحبه
المدير العام <

avatar

عدد المساهمات : 365
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•   الخميس سبتمبر 30, 2010 3:57 pm

يسلمووووووووووووووووووووو

الله علي الزمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahed-lore.yoo7.com
حـــمـــودـــ ي
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 878
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•   الجمعة أكتوبر 01, 2010 3:46 am

الي استحو مااااتو
مرسي علي الموضوع الاكثر من رائع
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي


عدل سابقا من قبل حـــمـــودـــ ي في السبت نوفمبر 20, 2010 3:33 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahed-lore.yoo7.com/
قمر الليل

avatar

عدد المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•   الجمعة أكتوبر 01, 2010 11:20 am

يسلمووو ما هما يا حمودي ع راي المثل الي استحو ما توا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـــمـــودـــ ي
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 878
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•   الجمعة أكتوبر 01, 2010 11:28 am

فعلا قمر الليل الي استحو ماتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shahed-lore.yoo7.com/
اللؤلؤة
مشرفه قسم المنتدى العام
مشرفه قسم المنتدى العام
avatar

عدد المساهمات : 926
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•   الخميس أكتوبر 14, 2010 12:24 pm

فعلا الي استحوا ماتوا

شكرا للجميع ع متصفحكم بصفحتي المتواضعه

قد زاد الموضوع جمالا بردودكم الجميلة

تحياااااااااااااتي لكم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أين الادب ..يا دنيا العجب؟؟؟•°•
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشهد والمعرفه :: منتديات متنوعه :: المنتدى العام-
انتقل الى: